عاجل.. انتهاء أزمة التهنئة بين الأهلى والزمالك برعاية الوزير

عاجل.. انتهاء أزمة التهنئة بين الأهلى والزمالك برعاية الوزير

أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

انتهت الأزمة بين الأهلى والزمالك والتى شهدتها الساعات الماضية بسبب التهكم على تهنئة الزمالك للقلعة الحمراء بعد التتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا، عبر صفحات الأهلى الرسمكية، ما دفع إدارة الأبيض لسحب تهنئتها.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة أن الوزير أشرف صبحى تبادل اتصالات إيجابية مع محمود الخطيب، رئيس الأهلى، وحسين لبيب، رئيس الزمالك، والتى جاءت جميعها رافضًة لكل التصرفات التى تصدر من هنا أو هناك لتنال من العلاقة التاريخية التى تربط بين قطبى الرياضة المصرية.

وأشارت الوزارة، فى بيانها، إلى أن الاتصالات جاءت فى إطار الحرص الكامل على الروابط الأخوية بين أطراف المنظومة الرياضية وجهود الدولة التى تهدف إلى المزيد من التكاتف لخدمة المصلحة العليا للوطن.

وأكد أشرف صبحى حرصه الشديد على وحدة الصف والتعاون بين كل المؤسسات الرياضية، وأنه لا بد من دعم الجهود الكبيرة التى تبذلها الدولة فى كل الاتجاهات، وأن قطبى الكرة المصرية يقع عليهما العبء الأكبر للمساهمة فى الطفرة الرياضية تماشيًا مع التطور الكبير الذى يسود المجالات المختلفة فى البلاد.

وعبر محمود الخطيب عن تقديره لجهود الدولة ومساندتها للمؤسسات الرياضية خصوصا الأندية التى تمثل مصر فى المحافل الخارجية، كما ثمّن تهنئة حسين لبيب ومجلس إدارته للأهلى وجماهيره، مؤكدًا على تقديره الكامل لهذه المبادرة الطيبة فى ظل الروح التى تسود بين القطبين، وأنه يرفض أى تصرفات تعكر صفو هذه العلاقة بل ويأمل فى المزيد من التعاون بين كل الأندية الشقيقة.

ومن جانبه، أكد حسين لبيب تقديره للاتصالات التى جرت مع أشرف صبحى ومحمود الخطيب لتوضيح بعض وجهات النظر بخصوص ما تناولته بعض مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرًا والتأكيد على التقدير الكبير من جانب الأهلى لشقيقه الزمالك وتثمين التهنئة التى تلقاها بالفوز بالبطولة الإفريقية وحرصه الشديد على العلاقة الطيبة بين الناديين.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *