عاجل .. الأهلى يعتذر لنادى الزمالك عن واقعة السخرية 

عاجل .. الأهلى يعتذر لنادى الزمالك عن واقعة السخرية 

قدم النادى الأهلى الاعتذار إلى نادى الزمالك، معلنا إيقاف أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا التى تسبب فى غضب اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، وذلك بعد سحب الأخير تهنئته للقلعة الحمراء على فوز الفريق الأول لكرة القدم بلقبه الافريقى العاشر احتجاجا على ما وصفه بعدم مهنية صفحات الأهلى الرسمية فى تناول خبر التهنئة.

وقال النادى الأهلى عبر صفحته الرسمية بفيس بوك: “تتقدم إدارة موقع التواصل الاجتماعى بقناة الأهلى باعتذار واجب لمجلس إدارة نادى الزمالك الذى قدم بكل حب واحترام التهنئة بفوز النادى الأهلى بلقبة الأفريقى العاشر، وقام أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا بكتابة تعليق لا يليق، وبناء علية قررت الإدارة إيقافه عن العمل وتحويلة للتحقيق تمهيدا لفصله”.

وأضاف: “وتوكد الإدارة على فردية الحدث وتاسف على حدوثه وتكرر وتشدد على تقديرها واحترامها لمجلس إدارة نادى الزمالك ورموزه والالتزام بالاحترام المتبادل واتخاذه الازم تجاه الواقعة المذكورة”.

 

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، أعلنت صباح الأحد، سحب التهنئة المقدمة للنادى الأهلى، واعتبارها كأن لم تكن اعتراضا على عدم مهنية صفحات الأهلى الرسمية فى تناول خبر التهنئة، رافضة تطاول قطاع من الجماهير على نادى الزمالك وقائد الفريق الأول لكرة القدم مما يزيد من حالة الاحتقان عند جماهير الزمالك العظيمة.

وقالت اللجنة المكلفة بإدرة نادى الزمالك، عبر حسابها على بفيسبوك: “تعلن سحبها للتهنئة المقدمة للنادى الأهلى، وكتبت تعتبرها كأن لم تكن، وذلك اعتراضا على عدم مهنية صفحات الأهلى الرسمية فى تناول خبر التهنئة، فقد كان القصد منها البدء بنبذ التعصب بين الجماهير ولكنها للأسف قوبلت من الطرف الآخر بالسخرية والتهكم على صفحاته الرسمية ثم تبعتها جماهيرهم على نفس النهج فى تطاول واضح على الزمالك وعلى شيكابالا كابتن فريق كرة القدم”.

وأضافت: “تلك العنصرية المقيتة التى ظهرت من جماهير الاهلى ضد شيكابالا شئ لا يمكن قبولة خاصة مع تكراره فى مناسبات عدة وهى للاسف نتاج ما تكتبة صفحات الاهلى لذلك تطالب اللجنة ادارة الاهلى معاقبة المتسبب فى تلك التجاوزات غير المقبولة والا فانها تعتبر موافقة ضمنية منهم على ذلك السلوك المشين مما يزيد من الاحتقان بين الجماهير وتتحمل مسؤولية ادارة الاهلى وبناءا على كل ماسبق تم سحب التهنئة”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *