فيديو- تفاصيل خناقة حمو بيكا ورفاقه فى الساحل : ألفاظ خارجة وتكسير زجاج

فيديو- تفاصيل خناقة حمو بيكا ورفاقه فى الساحل : ألفاظ خارجة وتكسير زجاج

تشاجر مطرب المهرجانات حمو بيكا وعدد من رفاقه مع مجموعة من الشباب اصطدامت سيارته، بسيارتهم صباح الجمعة، فى الساحل الشمالى.

بدأت الأزمة أمام بوابة مارينا 5، أثناء مرور حمو بيكا بسيارته الفارهة مع عدد من أصدقائه وأقاربه حيث اصطدمت به إحدى السيارات عن طريق الخطأ، وهو ما جعل بيكا يخرج عن شعوره ويخرج من سيارته موجها اللوم لصاحب السيارة الأخرى، وتطورت الأزمة سريعا وبدأ الثنائى فى تبادل السباب والتراشق بالألفاظ، وفشل المتواجدون فى حل الأزمة بينهما بالود.

تم ابلاغ الشرطة التى انتقلت لمكان الحادث واصطحبت حمو بيكا والطرف الآخر، وبدأت فى محاولة حل الأزمة بين الطرفين، وطالب بيكا تعويضا ماديا قدره 300 ألف جنيه، وبعد مفاوضات وصل المبلغ لـ150 ألف جنيه، وانتهى الأمر بحصول حمو بيكا على 70 ألف جنيه وتم الصلح .

كشف أحمد نجل عم صاحب السيارة المصطدمة بسيارة حمو بيكا، تفاصيل الحادث موضحا أنه كان مع قريبه القادم من من احدى الدول العربية، ويتجولون فى مارينا بالساحل الشمالى، وعند أحد الدورانات أمام بوابة 5، اصطدمت سيارتهم بأخرى كانت تسير فى اتجاهها بالقرب من الدوران دون أن تهدئ من سرعتها، ليفاجأوا بأنها سيارة مطرب المهرجانات حمو بيكا.

خناقة حمو بيكا فى الساحلخناقة حمو بيكا فى الساحل

أوضح أنهما فوجئا بنزول حمو بيكا من سيارته مع مجموعة من العاملين معه، ويسبونهم بألفاظ بذيئة، وينهالون عليهم بالضرب، واستمر الشجار نحو ساعة ونصف، وبعد التوجه إلى قسم الشرطة طلب منهم تعويض 300 ألف جنيه، وبعد مفاوضات من 150 ألف لـ70 ألف جنيه، وبعدها خرج الطرفين من النيابة بالتراضى.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *