عادل إمام يتحدث لجمهور السوشيال.. ماذا قال عن العارف؟

عادل إمام يتحدث لجمهور السوشيال.. ماذا قال عن العارف؟

تصدر “الزعيم” عادل إمام، اليوم الأربعاء، مؤشرات البحث على موقع “جوجل ترند”، وذلك بعد ظهوره على السوشيال ميديا من جديد. 

“الزعيم” عاد هذه المرة معلقًا على طريقة الترويج لفيلم “العارف” بطولة النجمين أحمد عز وأحمد فهمى، بعدما اعتمد أبطال الفيلم طريقة جديدة للترويج للعمل المنتظر طرحه بدور العرض السينمائى فى منتصف يوليو المقبل، وهى ادعاء سرقة صفحاتهم على السوشيال ميديا من قبل “هاكرز” مجهول، ليتضح فى النهاية أنها مجرد دعاية للفيلم. 

العارفالعارف

وعلقت الصفحة الرسمية الخاصة بالفنان عادل إمام على تدوينة سرقة صفحة أحمد فهمى، وسخرت من فكرة تعرضه لاختراق، قبل أن يتبين أن الأمر مجرد دعاية لفيلم “العارف”، بصورة ظهر فيها “الزعيم” من أحد أعماله وهو يتناول العصير، وأرفقت الصورة بتعليق “بالهنا والشفا”.

يذكر أن فيلم “العارف” تم تصويره بين 4 دول هم مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضى.

عادل إمام

وهو من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجى.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام كان مسلسل “فالنتينو”، مع دلال عبد العزيز، داليا البحيرى، محمد الكيلانى، طارق الإبيارى، هدى المفتى، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، حمدى الميرغنى، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام، رمضان 2020، ولم يشارك بأى أعمال فى موسم رمضان الماضى.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *