اعترافات سارقى فيلا سيد رجب: ملقناش أموال ولا مجوهرات فاخدنا أنبوبتين

اعترافات سارقى فيلا سيد رجب: ملقناش أموال ولا مجوهرات فاخدنا أنبوبتين

أدلى المتهمين في حادث سرقة فيلا الفنان سيد رجب في البدرشين، باعترافات تفصيلية أمام النيابة مؤكدين أن الفنان يستخدم الفيلا “استراحة” لقضاء الإجازة بها، ولا يقيم فيها وأسرته بشكل دائم، وهو ما دفعهم لاستغلال فراغها وتسللوا إليها لسرقتها.

واعترف المتهمون أنهم عقب قتل كلبى الحراسة، بوضع السم لهما، بدأوا فى التفتيش بالفيلا، ولم يعثروا على أى مبالغ مالية، أو مشغولات ذهبية، فقررا الاستيلاء فقط على أسطوانتى غاز من المطبخ الخاص بالفيلا، لسهولة نقلهما، وفروا هاربين.

ونجحت أجهزة الأمن بالجيزة، فى ضبط شريكى اللص المتهم بسرقة أسطوانتى بوتاجاز من داخل فيلا الفنان سيد رجب بالبدرشين.

وأثبتت تحريات مباحث الجيزة فى واقعة سرقة أسطوانتى بوتاجاز من فيلا الفنان سيد رجب بالبدرشين أن الجانى دخل إلى الفيللا من خلال شباك المطبخ.

وكشفت التحريات أن المتهم كان يعمل خفيرا خصوصيا لدى الفنان سيد رجب من 6 أشهر وأن عمله السابق فى الفيلا سهَّل عليه الدخول إليها من شباك المطبخ وأنه سرق أسطوانتى بوتاجاز لمروره بأزمة مالية ومعرفته بأن الفيلا فى ذلك التوقيت لا يوجد به أحد فتسلل إليها وقتل كلبى الحراسة عن طريق تسميمهما.

الواقعة بدأت عندما تلقى قسم شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من الفنان سيد رجب حول سرقة بعض محتويات الفيللا الخاصة به، وتبين أن الجانى قتل كلبى الحراسة، وتم إبلاغ اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والذى كلف بسرعة ضبط المتهم،

تم ضبط المتهم وأقر بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة وبعد استصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم تفريغها وتبين أن وراء الواقعة خفير خصوصى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *