انكماش فى المخ.. إيناس عزالدين تكشف لـ«مبتدا» تطورات الحالة الصحية لابنها

انكماش فى المخ.. إيناس عزالدين تكشف لـ«مبتدا» تطورات الحالة الصحية لابنها

إيناس عزالدين

تعيش الفنانة إيناس عزالدين، فى حالة حزن كبيرة بسبب مرور ابنها بوعكة صحية طارئة، بعد فشل العملية الجراحية التى خضع لها منذ شهرين فى المخ.

وقالت إيناس عزالدين لـ”مبتدا”، إنها تعيش أصعب فترة فى حياتها، بعد الإعلان عن فشل العملية الجراحية التى خضع لها ابنها فى المخ من أسابيع.

وكشفت تفاصيل الحالة الصحية له، قائلة إن الصمام السائل ضغط على المخ مما أدى إلى انكماش المخ، وسبب تجمعات دموية على المخ، ومن المقرر إجراء عملية جديدة خلال الساعات المقبلة حتى لا تحدث أى مضاعفات خطيرة”.

إيناس عزالدين

وأضافت أنها تتابع حالته مع أكبر الأطباء فى هذا التخصص، وأجرت له أمس الأحد، فحوصات وأشعة مقطعية على شبكة العين وسونار على المعدة، ومن المقرر أن تحدد له موعد لإجراء عملية جراحية مساء اليوم الإثنين.

وفى وقت سابق نشرت إيناس عزالدين عبر “إنستجرام”، صورة لابنها، وطلبت من الجمهور بالدعاء له، بسبب وعكته الصحية.إيناس عزالدين

يشار إلى أنه فى شهر فبراير الماضى، أصيبت الفنانة إيناس عزالدين بفيروس كورونا وخضعت للعزل المنزلى وإتباع بروتوكول علاج وزارة الصحة.

إيناس عزالدين، عرض لها مؤخرًا مسلسل “سلسال الدم 5” على شاشة MBC مصر، بطولة عبلة كامل، رياض الخولى، إخراج مصطفى الشال، كما شاركت فى مسلسل “أفراح إبليس 2” مسلسل بطولة جمال سليمان، ومحمود عبدالمغنى، وصابرين، وإخراج أحمد خالد أمين.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *