عاجل.. تحرك رسمى من الأهلى بعد إشراك لاعب الزمالك سيف جعفر أمام الطلائع

عاجل.. تحرك رسمى من الأهلى بعد إشراك لاعب الزمالك سيف جعفر أمام الطلائع

سيف فاروق جعفر

شهدت الساعات الماضية تحركا رسميا من الأهلى، ضد مشاركة سيف فاروق جعفر، لاعب الزمالك الذى كان موقوفا، فى مباراة طلائع الجيش.

وقدم الأهلى مذكرة اليوم السبت إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم طالب فيها الأخير بـ”تنفيذ اللوائح والقواعد المنظمة للبطولات المختلفة” وفقا لما ذكره الموقع الرسمى للنادي، وذلك بعد مشاركة سيف جعفر مع الزمالك يوم الخميس ضد طلائع الجيش فى الدورى المصرى الممتاز.

وبحسب المذكرة، فقد شدد الأهلى على “تمسكه بتنفيذ العقوبة المؤيدة من لجنة الاستئناف بإيقاف لاعبى الزمالك (أحمد عيد – سيف جعفر – عمر ياسر – يحيى مفتاح – سيف الدين سيد) ثمانية مباريات وتغريمهم 100 ألف جنيه جراء تجاوزات أخلاقية عقب مباراة الأهلى والزمالك فى بطولة الجمهورية مواليد ٩٩ والتى أقيمت فى 11 إبريل الماضي”.

وأضاف “على أن يبدأ عدد المباريات الموقوفين فيها بدءًا من المباراة الفاصلة بين الأهلى والزمالك مواليد ٩٩ والتى حدد اتحاد الكرة لها يوم 26 مايو الجاري، وبالتالى تصبح مشاركة اللاعب سيف جعفر فى مباراة ناديه ضد طلائع الجيش فى الدورى يوم الخميس مخالفة للوائح والقوانين”.

وضمن احتجاج الأهلى جاء أن “مشاركة أى من هؤلاء اللاعبين يتنافى مع سلامة الموقف القانونى للمسابقة التى يشاركون فيها ما لم يتم تطبيق نص اللوائح الخاص بالإنذارات والإيقافات. النادى يتمسك بحقوقه المشروعة فى المسابقة التى يشارك فيها بتطبيق اللوائح والقوانين، ولن يفرط فى هذه الحقوق تحت أى ظروف وفق الأطر القانونية واللائحية”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *