عامل بمحل هواتف يبتز سيدة لعدم نشر صورها الخاصة بمدينة نصر

عامل بمحل هواتف يبتز سيدة لعدم نشر صورها الخاصة بمدينة نصر

ممارسة الفجور على الفيس بوك

نجحت مديرية أمن القاهرة فى كشف ملابسات واقعة ابتزاز إحدى السيدات بمدينة نصر ومساومتها على دفع مبلغ مالى، وتبين أن المتهم عامل بمحل صيانة هواتف محمولة وتم ضبطه وحرر محضر بالواقعة.

البداية كانت بتبلغ قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة، من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، بتلقيها اتصالا تليفونيا من أحد الأشخاص “غير معلوم لديها” أخبرها خلاله بتمكنه من التحصل على مقاطع فيديو وصور خاصة بها ومساومتها على دفع مبلغ مالى نظير عدم التشهير بها ونشر مقاطع الفيديو والصور المُشار إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، واتفق معها على التقابل بإحدى الشوارع بدائرة القسم لاستلام المبلغ المالى المُشار إليه.

بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه، وتبين أنه عامل سابق بمحل صيانة هواتف محمولة بدائرة القسم ، وبحوزته “كارت ميمورى” يحتوى على صور ومقاطع فيديو خاصة بالسيدة المُشار إليها.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر أنه نظراً لسابقة عمله بمحل صيانة هواتف محمولة وتردد المجنى عليها على المحل لصيانة هاتفها، تمكن من التحصل على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها وابتزازها لدفع مبلغ مالى.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *