الاختيار 2 .. ظهور خاص لـ أحمد حلمى فى دور عم محمد

الاختيار 2 .. ظهور خاص لـ أحمد حلمى فى دور عم محمد

أحمد حلمى فى الاختيار 2

شهدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل “الاختيار 2″، ظهور خاص للفنان أحمد حلمى فى دور عم محمد التى توفيت ابنته إثر تفجير عبوة ناسفة.

واستقبل الضابط زكريا يونس، عم محمد “أحمد حلمى” فى قطاع الأمن الوطنى، حيث أخبره أنه تم القبض على المتهمين المتسببين فى وفاة ابنته.

وأعطى عم محمد صورة ابنته للضابط زكريا، وأخبره أن يعطيها لمن فعلوا ذلك فى ابنته، لينظروا إليها وتأتى فى منامهم، لعلهم يتعظون مما فعلوا.

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإياد نصار، وبشرى، وإنجى المقدم، وهادى الجيار، وسامح الصريطى، وأحمد شاكر عبد اللطيف ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وأشرف عبد الباقى، ونضال الشافعى، ومحمد فراج، وبيومى فؤاد.

تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 حول بطولات رجال الشرطة فى فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس فى هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير فى مناطق مختلفة بالقاهرة، وقتل لعناصر من الشرطة فى أعمال شغب، كما تم عرض حلقتين من المسلسل بهما العديد من التفاصيل عن فض ميدان رابعة العدوية وما تلى ذلك من أحداث شغب.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *