الاختيار 2: إحباط تفجير أمم إفريقيا.. تفاصيل تروى لأول مرة

تناولت الحلقة 29 من مسلسل الاختيار 2، تفاصيل تروى لأول مرة عن إحباط هجوم إرهابى كان يستهدف بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتى أقيمت فى مصر عام 2019.

ونجح ضباط الأمن الوطنى، بالتنسيق مع المخابرات العامة فى إحباط مخطط لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، بتكليف من قيادات الجماعة الإرهابية فى الخارج باستهداف استاد القاهرة الدولى، بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى نظمتها مصر.

وبعد نجاح زكريا يونس ويوسف رفاعى فى إحباط المخطط، تم استدعاء المتهم للجلوس معهما ومشاهدة افتتاح البطولة، نكاية فيه على فشل مجموعته فى استهداف البطولة.

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإياد نصار، وبشرى، وإنجى المقدم، وهادى الجيار، وسامح الصريطى، وأحمد شاكر عبد اللطيف ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وأشرف عبد الباقى، ونضال الشافعى، ومحمد فراج، وبيومى فؤاد.

تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 حول بطولات رجال الشرطة فى فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس فى هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير فى مناطق مختلفة بالقاهرة، وقتل لعناصر من الشرطة فى أعمال شغب، كما تم عرض حلقتين من المسلسل بهما العديد من التفاصيل عن فض ميدان رابعة العدوية وما تلى ذلك من أحداث شغب.