ماريو بالما: فخور بتدريب الأهلى.. وأسعى لتكرار تجربة مانويل جوزيه

ماريو بالما: فخور بتدريب الأهلى.. وأسعى لتكرار تجربة مانويل جوزيه

عبر البرتغالى ماريو بالما، المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادى الأهلى، عن سعادته بقيادة الفريق، لافتا إلى أنه يسعى إلى الفوز بكل البطولات وتكرار تجربة مواطنه مانويل جوزيه مع فريق كرة القدم.

وأكد بالما أنه يعرف الكثير عن الأهلى الذى يعتبر أحد أكبر الأندية فى إفريقيا، وأنه يشعر بالفخر الشديد لتولى المهمة التى يسعى إلى النجاح فيها، وذلك من خلال منظومة النادى الاحترافية، وأنه يتوقع ذلك من خلال الجهاز المعاون له.

وأوضح: “لدينا مهمة صعبة ولا يوجد الكثير من الوقت على مباريات نصف نهائى بطولة الدورى، لكن ما نملكه هو العمل بكل جدية وبذل أقصى ما لدينا من أجل المنافسة على اللقب”.

وأضاف أنه ولد فى غينيا بيساو، وعاش 45 عاما فى أنجولا إلى جانب عمله فى الأردن والبرتغال وتونس، وأنه سعيد للغاية فى مصر، لافتا إلى أنه زار مصر أكثر من مرة ولديه انطباعات إيجابية للغاية عن البلد، وأنه رغم معرفته بالكثير عن الأهلى إلا أنه اكتشف أنه أكبر وأعرق مما كان فى تصوره قبل القدوم للعمل به.

وأوضح أن الأهلى ناد كبير ليس فقط فى إفريقيا وإنما فى الشرق الأوسط خاصة على مستوى كرة القدم، وأن هدفه الوصول بكرة السلة إلى هذا المستوى وأنه سوف يسعى جاهدا إلى تحقيق هذا الأمر.

وانتقل للحديث عن مانويل جوزيه، وأوضح: “أعرف مانويل جوزيه وأنا سعيد بالوجود هنا، حيث كان مدربا عظيما وقام بعمل رائع هنا. ليس من السهل على أى مدرب التتويج بأكثر من خمس بطولات إفريقية. إنه يحب النادى الأهلى ويتحدث عنه كثيرا فى البرتغال، وهدفى أن أحقق نجاحا مثل الذى حققه هنا”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *