كوفيد 25 الحلقة 10.. المصابون بالفيروس يهاجمون المستشفى من جديد

كوفيد 25 الحلقة 10.. المصابون بالفيروس يهاجمون المستشفى من جديد

بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “كوفيد 25” بقتل أحد المصابين بالفيروس الجديد “عم وحيد”، أثناء خروجه من المستشفى.

واستطاع الدكتور “ياسين”، الذى يقوم بدوره الفنان يوسف الشريف، الخروج من المعمل، واكتشاف أن الفيروس يحول المصابين إلى كائن مختلف ولم يعودا بشرا، مؤكدًا أن اللقاح ليس له أى فائدة لأن الفيروس تحول وأصبح يغير فى DNA المتعلق بالإنسان، لافتًا إلى أن من حصل على اللقاح قد لا يعدى بالنظر ولكن حال عضة سينتقل له الفيروس.

ويخبر “رامى” والذى يقوم بدوره الفنان أحمد صلاح حسنى، الدكتور ياسين، أن بنزين السيارة لا يكفى إلا 10 كم وأقرب بنزينة على مسافة 25 كم، ليفاجأوا بأحد المواطنين يطلب منهم المساعدة فى العودة إلى زوجته وابنته.

ويخرج الدكتور ياسين ورامى من السيارة فى محاولة منهم للحصول على بنزين، ليعطيهم صاحب البنزينة 4 جراكن مقابل حصوله على كمية من العصائر.

وسادت حالة من الهلع فى المستشفى بعد خروج مصاب من الحجر، ووجود أشخاص آخرين يريدون الخروج من المستشفى، وأصبحت المستشفى فى مكان محظور، ليهاجمهم مجموعة من المصابين، أثناء خروجهم.

وتنتهى الأحداث بمحاولة الدكتور ياسين إنقاذ الطفل حسن من المصابين بالفيروس الجديد.

مسلسل “كوفيد25” بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسنى، وأيتن عامر، وإدوارد، وايناس كامل، وراندا البحيرى، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجى. 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *