فيديو.. عمرو أديب يوضح تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز وسمير غانم

فيديو.. عمرو أديب يوضح تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز وسمير غانم

سمير غانم واسرته

أكد الإعلامى عمرو أديب، تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، موضحا أن عائلة الفنان سمير غانم، أصيبت بفيروس كورونا ولكن إيمى ودنيا وحسن الرداد تحسنت حالتهم”.

وتابع أديب خلال تقديمه برنامج “الحكاية”: “هناك قلق شديد على الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم، الفنانة دلال عبدالعزيز فى العناية المركزة منذ 8 أيام، وأمس تم نقل الفنان سمير غانم إلى المستشفى لأن حالته لم تعد تصلح للعزل فى البيت.

 

وأضاف: “نتمنى لهم تمام الشفاء وأن يعود بصحة جيدة، عائلة سمير غانم أسعدت كل المصريين وقلقون عليهم للغاية والجميع يدعو لهم”، وأشار إلى أن إيمى وحسن الرداد ودنيا تعافوا تماما من كورونا، ولكن الفنانة دلال عبدالعزيز اتعمل لها مسحة ثانية وما زالت إيجابية.

يذكر أن الفنان أشرف زكى، على تواصل مع أسرة الفنان سمير غانم للوصول إلى أى معلومات تخص حالته الصحية والاطمئنان على حالة زوجته وابنته.

وشاركت دلال عبد العزيز فى مسلسل “ملوك الجدعنة” مع مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، يوسف شعبان، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *