جليلة المغربية تحتفل بطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل بالزغاريد

عادت الفنانة المغربية جليلة إلى الواجهة، بعد تأكيد مواطنتها بسمة بوسيل خبر انفصالها عن تامر حسني، حيث احتفلت جليلة، بعدما قالت أن “الخبر السعيد وصلها” و”الليلة عيد”، علما أن جليلة سبق والمحت لمغازلة تامر حسني لها ووجهت رسالة مباشرة منذ عامين إلى بسمة مطالبة إياها الاهتمام بزوجها لأنه يداوم على إرسال الرسائل إليها.

جليلة نشرت عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع انستجرام عدة صور لها وهي ترقص على أنغام أغنية “بشرة خير” للنجم الإماراتي حسين الجسمي وعلقت عليها بعدة رسائل قصيرة ولكنها مؤثرة قالت فيها: احتفالات جليلة.. جليلة فرحانة جدا جدا.

وتابعت قائلة: مساء الجمال.. مساء الأخبار الحلوة، كنت قاعدة في البيت وسمعت خبر حلو، حسيت إني فرحانة، وعايزة أحط مكياج وألبس وأحتفل”.

وأضافت: ربنا يرزقكم ربع فرحتي.. نفسي أبوس سنة 2020، بسبب هذا اليوم السعيد والجميل، ومفيش أغنية أحلى دلوقتي من بشرة خير”.

وسبق أن شنت جليلة هجوما قاسيا على بسمة بوسيل في نوفمبر من عام 2018، عبر حسابھا على سناب شات على خلفية رواج شائعات تؤكد قرب ارتباطها بتامر حسني وقالت: رح أرد على واحدة للتو والدة ما عندها شغل ولا عاملة، ولكن هرد عليها بالمغربية.. أولا كلنا عارفين أنتي شو ومنين جاية، یعني من الحمارة للطيارة، ما تلعبي دور البنت الراقية لأن كلنا عارفين أنتي شنو، واجهيني وهاجميني إذا كنتي جريئة وقوية بس أنتي جبانة لاعبة دور البنت الراقية قدام الجمهور.

وأكملت: مايكل جاكسون شدي راجلك.. اتشطري على راجلك لأن عمره ما هيتشدلك، وعندي مسجات لقبل يومين، وما تخلينيش نجرحك أكثر ما أنتي مجروحة.

ووافق هذا الفيديو نشوب أزمة كبيرة بين تامر حسني وبسمة بوسيل، وصلت حد التحضير للطلاق، ولكن تدخل العقلاء، وتم انهاء الأزمة، وخرج تامر وقتها مؤكدا أن بسمة كانت تشكو من غيابه الطويل عن المنزل واهتمامه بأفلامه وأغنياته على حساب زوجته وأطفاله، وانه تعهد لها بالبقاء معهم لوقت أطول.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *