عاجل ورسميا.. ليفربول الإنجليزي يوقع عقوبة غير مسبوقة علي محمد صلاح بعد إصابته بفيروس كورونا

قرر نادي ليفربول توقيع عقوبة مالية كبيرة وغير مسبوقة علي نجمنا المحترف محمد صلاح بعد إصابته بفيروس كورونا بسبب عدم التزامه بقواعد التباعد الاجتماعي في فرح شقيقه.

وكشفت تقارير إنجليزية عن استنكار يورجن كلوب المدير الفني لاستهتار محمد صلاح تخليه عن الالتزام في فرح شقيقه.

وأصدر اتحاد الكرة بيانا كشف فيه تفاصيل إصابة صلاح حيث قال البيان : أظهرت المسحة الطبية التى أجريت على بعثة منتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم إصابة نجم منتخب مصر ولاعب نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعانى من أى أعراض، فيما جاءت مسحة باقى أعضاء الفريق سلبية.


وخضع نجمنا الدولى للبرتوكول الطبى بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزى، بالإضافة إلى عزله داخل غرفته، وأيضا عزل كل المخالطين.

ويخضع نجمنا الدولى لمزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة.

كانت بعض وسائل الإعلام البريطانية قد أعربت عن قلقها من ظهور الدولي المصري، محمد صلاح، في “فرح شقيقه” في القاهرة.


وتداول عدد من وسائل الإعلام العربية والعالمية صور ومقاطع فيديو من حضور محمد صلاح لحفل زفاف شقيقه نصر صلاح المقام في حي مدينة نصر في القاهرة.

​وأبدى عدد من الصحفيين البريطانيين عن قلقهم من حضور محمد صلاح حدثا استثنائيا يشهد حشودا من الناس، وسط تفشي وانتشار جائحة “كوفيد 19″، مما قد يعرضه لخطر التعرض للعدوى.

​ولكن لفت آخرون، مثل الصحفي، ديفيد كوب، المقرب من نادي ليفربول، إلى أن محمد صلاح كان مرتديا طوال حفل الزفاف للكمامة ويسعى لتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي لحماية نفسه من أي عدوى.

​وجاء وصول محمد صلاح إلى القاهرة وحضوره حفل الزفاف، قبل انضمامه إلى معسكر منتخب مصر للاستعداد لمواجهة توغو في مباراتي الإياب والذهاب في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022، المقرر إقامتها يومي 14 و17 نوفمبر الجاري

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *