بعد خسارة والده.. «أمير مرتضى منصور» يرحل عن الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن المشرف العام على الكرة داخل القلعة البيضاء أمير مرتضى منصور يدرس الرحيل عن نادي الزمالك خاصة بعد خسارة والده المستشار مرتضى منصور رئيس النادي لانتخابات مجلس النواب.

وتابع المصدر أن أمير مرتضى يدرس الرحيل عن الزمالك عقب خوض فريقه نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام غريمه التقليدي الأهلي في المباراة المقرر لها في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري.

يأتي ذلك بعد أن ترددت أنباء أيضا أن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور يدرس استقالته من رئاسة الزمالك واعتزال العمل العام بعد خسارته في انتخابات مجلس النواب.

ويشعر رئيس الزمالك بحالة من الاستياء والغضب بعد السقوط في انتخابات مجلس النواب خاصة وأنه لم يكن يتوقع هذه الخسارة الأمر الذي جعله يفكر في الاستقالة من رئاسة القلعة البيضاء واعتزال العمل العام.

وفي سياق متصل وجه أحمد مرتضى منصور، نجل رئيس نادي الزمالك، رسالة دعم إلى والده مرتضى منصور، بعد خسارته في انتخابات مجلس النواب 2020.

ونشر أحمد مرتضى منصور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة لوالده وهو يقف في مؤتمر جماهيري حاشد قائلًا: «‏بحبك للأبد مرتضى منصور».

وكشفت المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات والتي أعلنتها اللجنة العامة بدائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية عن حصول 4 من المرشحين على أعلى الأصوات.
ومن المقرر أن تجرى الإعادة بين ٤ مرشحين عقب حصولهم على أعلى الأصوات وهم: بدوى عبد اللطيف الذي حصل على  32488 صوتا وأحمد إبراهيم الألفي  31578 صوتا وعبد الفتاح البحراوي 27469 صوتا  ومحمود العزب 24791 صوتا.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *