بالفيديو.. هالة صدقي: تلقيت 145 ألف عرض زواج بعد أزمتي مع طليقي..هل تفكر في الأمر؟

قالت الفنانة المصرية هالة صدقي، إنها تلقت عددًا كبيرًا من عروض الزواج، للظفر بها وذلك بعد انفصالها، عن والد أبنائها وتطور أزمة النسب بينهما مؤخرًا لا سيّما وأن تلك الأزمة شهدت مناوشات كبيرة بينهما إلى أن انتهت لصالح هالة صدقي وهدأت تلك العاصفة كثيرًا.

وقالت صدقي في تصريحات تلفزيونية إن عدد عروض الزواج وصلت إلى نحو 145 ألف عرض، معلقة بشكل ساخرة فقالت: “قولتلهم لازم تبعتوا السي في”، حيث ردت على التعليقات التي تعجب من خلالها البعض بأنها تتلقى عروضًا للزواج أو أنها تفكر في هذا الأمر بقولها: “اتطلق بس الأول”.

وتابعت هالة صدقي: “أنا ندمت إني فضلت 5 سنين ساكتة ومش قايلة إن عندي مشاكل عائلية لأني ضيعت على نفسي فرص كتير”، كما ردت على تفكيرها في الزواج مرة ثانيةً، قائلًة: “لأ طبعا أعوذ بالله”.

وأبدت هالة صدقي رأيها في مسألة فيلم “يا دنيا يا غرامي” خاصة وأن البعض تحدث عن الخروج بجزء ثانٍ للفيلم والبعض قال إنه سيتحول لمسلسل، مبينة أنها تفضل أن يكون فيلمًا سينمائيًا لأنه سيكون عليه تسليط للأضواء.

وبررت هالة صدقي تفضيلها لأن يكون فيلمًا لأنه لو كان مسلسلا سيضطر صناعه لأن يأتوا بشباب صغار للحديث عن مشاكلهم، في الوقت الذي تعاني فيه المرأة من جيلها بظلم وسلب حقوقها، لافتة إلى أنها لا تمانع في التركيز على الشباب الصغير ولكن المسلسلات الحالية فعلت ذلك كثيرًا وهو ما يشير إلى أنها ترى المرأة من أبناء جيلها مظلومات.

ولامت هالة صدقي، المنتجين بسبب تقصيرهم في حقها كفنانة، لافتة إلى أنها ترى نفسها مظلومة من صنّاع الدراما، متابعة: “في تقصير إحنا زمان مؤسسة السينما كانت مهتمة بالمواضيع الجادة وكانت بتصنع النجم ومفيش اهتمام بالأفيش وغيره”.

وأرجعت اللوم أيضًا على المخرجين والكتّاب الموجودين على الساحة حاليًا، معلقة: “معندناش الكاتب اللي بعرف يكتب عن المرأة وتفاصيلها أيوه عندنا كتّاب ولكن إحنا معندناش إحسان عبدالقدوس تاني”.

وكانت قد أعلنت الفنانة هالة صدقي، تحديها الكامل للسيد سامح سامي والد أبنائها بالعمل على استكمال الدعاوى القضائية التي قامت برفعها ضده وبينها قضية النفقة التي حصلت فيها على حكم بدفعه مبلغ 150 ألف جنيه لأبنائه.

وقالت هالة صدقي في تصريح خاص لـ”فوشيا” إنها تعمل على الحصول على حق أبنائها مبينة أنها لا تريد شيئًا من والد أبنائها سوى الالتزام بما عليه من واجبات تجاه أبنائه، مردفة بأن قضية النفقة لن تمر على الإطلاق وستحصل على ما أقرته المحكمة بالقانون.

وتابعت أنها سترفع أي دعوى قضائية تكون في صالح أبنائها للحصول على حقهم من والدهم، كونه مسؤولا عنهم خاصة وأنه أراد أن يتنصل من كل شيء، وافتعل ضجة أزمة النسب لتعطيلها عن مسارها في القضاء والذي تسلكه منذ فترة بعد امتناعه عن دفع حقوق أبنائه.

يُذكر أن هالة صدقي تشارك خلال الفترة الحالية في بطولة مسلسل “ليه لأ”، الذي يعرض على منصة ”شاهد“ الإلكترونية، وهو من بطولة أمينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، صدقي صخر، مريم الخشت، هالة صدقي، محسن محيي الدين، وعمر الشناوي.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *