بالفيديو.. قبلات داخل المدرج بين طلاب و طالبات تثير ضجة والتعليم العالي ترد

كشف مصدر بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بشأن واقعة القبلات والأحضان المتبادلة بين طالب وطالبة، بطريقة ترفضها قيم وتقاليد قدسية الحرم الجامعي، قديم والواقعة منذ عامين، مشيرا إلى أن الواقعة لم تحدث في إحدى الجامعات المصرية.

وأكد المصدر، أنه يتم التحقيق الآن للفيديو المنتشر، وفي حال التحقق من واقعة الفيديو المنتشر، وثبوت انتسابه للحرم الجامعي، في أي كلية سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية مباشرة، وإحالة طلاب الواقعة إلي مجلس التأديب العاجل، للتحقيق معهم وتطبيق العقوبة المشددة وفقا للقانون تنظيم الجامعات والتي قد تصل إلى الفصل من الجامعة.

الجدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت واقعة جديدة أثارت جدلًا وغضبًا، حيث تداول عدد من رواد “فيس بوك” و”تويتر” مقطع فيديو لطالب وطالبة جالسين داخل مدرج جامعي بإحدى الكليات، ويتبادلان القبلات، دون أن يتضح توقيت تصوير الفيديو.

ورصد أحد الطلاب، والذي كان يجلس خلف الطالبين، الواقعة من خلال كاميرا هاتفه الشخصي، ويظهر في الجزء الثاني من الفيديو طالب وطالبة أخريين يجلسان في المدرج نفسه، وهما يتبادلان القبلات أيضاً، بينما كان المدرج خاليًا من بقية الطلبة.

وأظهر أغلب المعلقين استيائهم وغضبهم من كون الثلاثة بنات محجبات، كما صب البعض غضبه على وزارة التعليم العالي، والذي اتهمها البعض بأنها سبب التسيب والإهمال وإظهار مثل هذه المشاهد.
حيث أنه غير معروف مكان المدرج، وهل أكان في جامعة أو مدرسة، أو هو في مصر أم خارجها، ولا يوجد هناك أية معلومات مؤكدة عنه.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *