قال أنا مسيحي وتزوج من نسرين بسبب وصية والده.. أسرار لا تعرفها عن محسن محي الدين

لدى النجم محسن محي الدين طريقة مميزة في التمثيل ويصفه البعض بأنه عبقري لأنه يختار الأدوار التي يقوم بأدائها بشكل دقيق للغاية هذا بخلاف طريقة تفكيره المختلفة والتي تجعله يقع في مرمى الإنتقادات كثيرًا.

فخلال حواره ببرنامج فحص شامل مع المذيعة الشهيرة راغدة شلهوب أثار محسن جدلًا واسعًا عندما سألته المذيعة عن رأيه في محاربة الردة حيث قال لها أن كل شخص له حرية اختيار الدين الذي يريده وأنه لا يستطيع أن يقول أن الشخص الذي يُغير دينه يستحق القتل أم لا فالله فقط هو الذي يُقرر ذلك.

فعادت راغدة وقالت له أن الدين الإسلامي يُحرم الردة وأن هناك يوم قيامة وحساب فأنا مسلمة لذلك أعتبرك الأن مسيحي فأجابها محسن قائلًا: “طبعًا أنا مسيحي”.

وأضاف بقوله: “أنني مؤمن بجميع الرسل وأؤمن بسيدنا عيسى وموسى وهذا ما أمر به القرآن الكريم والإسلام فالدين الإسلامي دين يأمر بالأيمان بالله ورسوله وكتبه وباليوم الأخر”.

أما عن رأيه الديني في العمل بمجال التمثيل فقد قال محسن: “كل مهنة بها الحلال والحرام وأنا لم اعتزل الفن وإنما توقفت عن تقديم نوع منه إرضاءًا لله”.

وعلى المستوى الشخصي فمحسن مُتزوج من نجمة التسعينات الفاتنة ذات العيون الملونة نسرين والتي اعتزلت الفن مُبكرًا رغم نجوميتها الكبيرة في ذلك الوقت وقررت أرتداء الحجاب.

كان محسن يُحب نسرين كثيرًا منذ أن رأها لأول مرة ولكنه لم يكن يملك أي شئ يستطيع من خلاله أن يتقدم لطلب يدها وبعد ذلك تفاجأ بزواجها من الملحن محمد ضياء وكان عمرها 16 عام فقط.

ولكن الأمور لم تستمر طويلًا فقد توفى زوجها بعد عامين فقط من زواجهما وأصبحت نسرين أرملة في الـ 18 من عمرها.

وقد قال محسن: “عدت الأيام وسافرت فرنسا وبالصدفة كانت موجودة هناك عشان بتعمل حق الأداء العلني بعد وفاة زوجها وأصبحت أرملة فطلبت مني أن أساعدها وبالفعل ساعدتها لكن ماكنش ينفع اتكلم معاها في أي حاجة”.

وأضاف محسن بقوله: “وفي نفس الوقت طلب والدي مني دواء معين فطلبت منها أثناء نزولها لمصر أن تأخذ الدواء وتعطيه لأخي ولكنها صممت على الذهاب بنفسها وإعطاء الدواء لوالدي وعرفت أن الزيارة لوالدي ووالدتي تكررت مرات أخرى وبالفعل أعجبوا بها جدًا”.

بعد ذلك توفى والد محسن فعاد إلى مصر وبمجرد أن رأته والدته قالت له أن والده قد ترك له وصية بأن يتزوج نسرين وكررت والدته كلامها أثناء العزاء فطلب محسن منها أن تنتظر حتى تنتهي فترة الحداد ويكون لديه بعض الأموال التي يتمكن من خلالها أن يتزوج ولكن والدته أصرت.

وبالفعل تزوج من نسرين فيما بعد وقال محسن أن زواجهما كان مفاجأة للجماهير ولم يقيما حفل زفاف.

وأكد محسن أنه لم يُجبر نسرين على اعتزال الفن وقد صرح أنها تستمتع بحياتها بعيدًا عن الأضواء والشهرة وأضاف بقوله: “إنها اكتشفت عالمًا جديدًا بعيدًا عن الوسط الفني ولكنها في الوقت نفسه لم تختفي نهائيًا على المستوى الاجتماعي”.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *