عاجل: ضبط الطفل المتهم بصدم رجل مرور البساتين.. ابن قاضٍ والواقعة حدثت في القاهرة.. فيديو

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة من القبض على الطفل المتهم بصدم رجل مرور استوقفة لفحص أوراق السيارة .

ونجح رجال مباحث العاصمة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط الطفل  بعد قرار النيابة العامة بالتحقيق فى الواقعة، حيث تم ضبطه بالبساتين.

كانت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام قدر رصدت تداولًا واسعًا لمقطع مصوَّر لطفل يقود سيارة استوقفه فرد شرطة بالإدارة العامة للمرور لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة، وقد أساء الطفل إليه وتعدى عليه، وبعرض الأمر على النائب العام أمر بالتحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا.

ولاقى تماسك رجل الشرطة فى التعامل مع الطفل إشادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بالقبض عليه ومعاقبة من سمح له بالقيادة.

كشفت مصادر عن تمكن أجهزة الأمن من تحديد هوية الطفل الذي ظهر في فيديو الإساءة لشرطي المرور، الذي انتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عندما استوقفه وطالبه بتراخيص السيارة والقيادة.

وقالت المصادر إن الطفل الذى يقود السيارة هو نجل قاضٍ ومقيم في المعادي، وكان يستقل سيارة مرسيدس سوداء اللون موديل سي 280، حيث تمكنت الجهات الفنية بوزارة الداخلية من تحديد هويته بعد فحص الفيديو.

وذكر بيان للنائب العام في وقت سابق اليوم أن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، رصدت تداولًا واسعًا لمقطع مصوَّر لطفل يقود سيارة، استوقفه فرد شرطة بالإدارة العامة للمرور، لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة، وأساء الطفل إليه وتعدى عليه.

وأمر المستشار النائب العام بالتحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا، وذلك بعد أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه فتى لم يتجاوز الـ14 من عمره وهو يقود سيارة، وفي أثناء إيقافه من أمين شرطة ليسأله عن التراخيص، فر بالسيارة هاربًا، محاولاً دهس أمين الشرطة، الذي سقط على الأرض بعدما اصطدم بالسيارة.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *