ممثلة نسيت بنطلونها، وتفاصيل غضب الفنان حسن يوسف من مهرجان الجونة وسر عدم ظهور رانيا يوسف تريند فى حفل الافتتاح وأسرار جديدة “مع صحصاح”

منافسة قوية بين النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة 2020، ولم يقتصر التنافس على الفساتين الأجمل، بل إهتمت بعض النجمات بتصدر لقب الفنانة الأجرأة لهذا العام. وسوف نطلعك على أجرأ فساتين النجمات في مهرجان الجونة 2020.

الأزياء القصيرة جداً و سارة حناشي

منافسة أخرى خاضتها بعض النجمات على سجادة مهرجان الجونة 2020، وهي اختيار أزياء قصيرة جداً تكشف الساق بالكامل، مثل الإطلالة المثيرة للجدل التي اعتمدتها التونسية سارة حناشي، حيث اعتمدت قميص قصير جداً مع حزام حول الخصر.

أثارت الفنانة التونسية سارة حناشي، أثناء مشاركتها في فعاليات اليوم الثالث من فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، جدلًا كبيرًا بإطلالتها على السجادة الحمراء.

ظهرت سارة حناشي، بإطلالة جريئة خطفت الأنظار، وارتدت فستانًا قصيرًا شبيه بـ”المايوه” ممزوج بالعديد من الألوان، ليوصفه البعض بالإطالة الأكثر إثارة بالمهرجان.

وهذه ليست المرة الأولى، التي تتعمد فيها الفنانة التونسية سارة حناشي، الإثارة في مهرجان الجونة، فلفتت الأنظار ايضًا عندما شاركت في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة.

وسارة حناشي (35 عامًا)، من مواليد عام 1985، دخلت عالم التمثيل من بوابة المسرح، وكان أول ظهور لها على الشاشة من خلال فيلم “طفل الشمس” مع المخرج الطيب الوحيشي عام 2014.

أيضاً اعتمدت آية سليم تصميم أحمر متناهي القصر ومزيين بالشراشيب مع ظهر مكشوف.

رانيا يوسف لم تتخلى عن جرأتها

أثارت رانيا يوسف الجدل من جديد بإطلالتها الجريئة على السجادة الحمراء، حيث اعتمدت جمبسوت أسود قصير من Elisabetta Franchi، ولم تقتصر الجرأة عند هذا الحد، بل كشف الفستان منطقة الصدر بطريقة لافتة للأنظار.

النجمات بفساتين كاشفة للصدر

أيضاً اختارت أكثر من نجمة فساتين كاشفة لمنطقة الصدر مثل فستان بسمة باللون الأسود وفستاد هدى الأتربي باللون الأسود.

الشق الأمامي الطويل

طبقت أكثر من نجمة هذه الصيحة الجريئة والرائجة في الآونة الأخيرة، وهي الفساتين بالشق الأمامي الطويل الذي يكشف أغلب الساق.

ظهرت أمينة خليل بفستان أوف وايت كاشف لأحد الساقين، وكذلك اعتمدت هدى الأتربي فستان أزرق بشق جانبي طويل بخلاف إطلالتها بالفستان الأسود الكاشف للصدر والساق.

واختارت ستيفاني صليبا فستان أنثوي مرصع بتطريزات برّاقة وبأكمام طويلة مع شق أمامي طويل. وفي إطلالة أخرى، ارتدت ستيفاني فستان أسود كاشف للظهر وبشق خلفي طويل.

وبعيداً عن صيحة الشق الأمامي الطويل، اختارت بسنت شوقي فستان أبيض بقصّة High Low، ولكنه كاشف للساقين معاً وليس ساق واحدة.

و على جانب آخر انتقد الفنان حسن يوسف إدارة مهرجان الجونة السينمائي بسبب الدعوة التي وجهت له في الدورة الثالثة، والتي تقام هذه الأيام الدورة الرابعة، حيث جاءته الدعوة عن طريق الفنانة بشرى، من منظمي المهرجان.

وأضاف «يوسف»، خلال مداخلة عبر برنامج «حضرة المواطن»: «أنتقد المهرجان بسبب عدم دعوتي العام الماضي، وبشرى تحدثت مع نجلي عمر، وقالت له إن المهرجان تأخر في الدعوة لذلك، سنجلس أنا وابني في غرفة واحدة، فرد عليها بأنه يطلب (سويت) مثل باقي الفنانين فلم توافق». وتابع: «بعد ردها بالرفض على إحضار سويت لنا، رفضنا الدعوة، وقدم الاعتذار بالنيابة عني، وقولت له برافو إنك اعتذرت».

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *