علاء مبارك يرد على ادعاء أفيخاي أدرعي بشأن انتصار اسرائيل في حرب أكتوبر

سلطت وسائل الإعلام الدولية، سخرية علاء مبارك من المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حينما تحدث أن أكتوبر 1973 انتهى بنصر عسكري إسرائيلي.

وقام موقعي قناة سي أن أن الأمريكي وموقع روسيا اليوم باللغة العربية بنشر تدوينة المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي وسخرية نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، وركزت الموقعين على ردود فعل المتابعين على سخرية علاء مبارك، بينما وصفت روسيا اليوم التصريحات الإسرائيلية المتحدثة عن نصر أكتوبر بأنه انتصار إسرائيلي بـ«الاستفزاز الإسرائيلي».

وكان أفيخاي أدرعي، نشر في تدوينه على تويتر، بالتزامن مع احتفالات النصر أكتوبر، قال خلالها، إذًا، حرب يوم الغفران أو حرب أكتوبر بدأت بمفاجاة كبيرة وانتهت بنصر عسكري إسرائيلي ولكن أعظم انجازاتها هو فتح أبواب السلام في المنطقة مع التوقيع على معاهدة سلام تاريخية بين إسرائيل وأعظم دولة عربية.

ورد علاء مبارك ساخراً على أفيخاي أدرعي عبر حسابه الرسمي على تويتر، وقال :«تصدق دمك خفيف نصر عسكرى اسرائيلي انت مصدق نفسك ى بدأت بمفاجأة فعلاً وانتهت بفاجأة اكبر وصدمة بالنسبة للعدو الاسرائيلي بس انت مش واخد بالك».

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *