بلاغ للنائب العام ضد فتاة التيك توك ريم مصطفى بتهمة نشر الفاحشة و التحريض على الفسق

تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ للنائب العام ضد ريم مصطفي إحدى فتيات التيك توك والتي ظهرت بأحد الشواطئ عبر فيديوهات مع راقصات آخرهن صافيناز.

وتضمن البلاغ ان المشكو في حقها اعتادت عبر مواقع التواصل الاجتماعي (انستجرام ـ التيك توك) على بث فيديوهات مباشرة وتتعمد الظهور فيها بصورة غير لائقة متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد وتعد نشرا للفاحشة وتحريضا على الفسق والفجور حيث تقوم خلالها باستعراض جسدها وعمل إيحاءات جنسية وبمطالعة الأسطوانة المدمجة المرفقة طي البلاغ لن يكون هناك حاجة الى توصيف ما تم نشره وما تم تداوله من خلال حساباتها العامة على المواقع السالف بيانها.

واكد البلاغ: لما تقدم نجد أن جريمة الفعل الفاضح المخل بالحياء تقع بين السر والعلانية ولها أركان وشروط تحدد الاتهام وقد تعرض القانون لجريمة الفعل الفاضح المخل بالحياء وجرم كل فعل يخل بحياء الغير ومن بين التجريم نشر مواد إباحية تندرج تحت جريمة التحريض على نشر الفسق والفجور.

وقال: قصد القانون من تجريم الأفعال الفاضحة العلنية المخلة بالحياء حماية الشعور العام بالحياء وصيانة إحساس الجمهور من أن تخدشه مشاهدة بعض المناظر العارية أو المظاهر الجنسية التي تخل بالحياء أو تخالف الآداب العامة.

وتابع : وحيث ان المبلغ ضدها تعمدت نشر صور لها تثير الغرائز وتحرض على الفسق والفجور بالإضافة إلى عدد من الفيديوهات التى تحوي عدد من الإيحاءات الجنسية ما يؤدى إلى وضع صورة مسيئة للمرأة المصرية وللمجتمع ككل ، مطالباً بسرعة التحقيق في الواقعة واحالة المشكو في حقها للمحاكمة الجنائية عن الواقعة محل البلاغ.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *