زوجة موسيماني مدرب الاهلي الجديد : سعيدة في مصر.. ونتمنى إسعاد جماهير الأهلي

أعربت مويرا تلهاجل زوجة ووكيلة أعمال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادتها بالتواجد فى مصر.

وأضافت مويرا  سعيدة جدة بالتواجد فى مصر مع موسيماني ونتمنى تحقيق إنجازات مع الأهلي خلال الفترة القادمة.

وأشارت مويرا إلي أن استقبال الجماهير الحافل لهم فى مطار القاهرة فور وصولهم وحملهم لصور موسيماني حفزهم كثيرا من أجل تحقيق إنجازات مع الأهلي من أجل إسعاد تلك الجماهير.

وكانت مويرا هي حلقة الوصل بين الأهلي وموسيماني وهي من تواصلت مع أمير توفيق مدير التعاقدات فى الأهلي ونجحت فى إنهاء كافة الأمور معه خلال ٤ أيام فقط.

وقاد بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مران أبناء الرداء الأحمر الأول باستاد مختار التتش اليوم.

ولاقي موسيماني إستقبالا جيدًا من بعض أعضاء النادي الذين حضروا للقلعة الحمراء. وشهد أول مران لهلمدير الفني الجديد، حضور حسين السيد لاعب الأهلي بعد إنتهاء إعارته في تونس.

وحرص موسيماني المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وجهازه المعاون، على تفقد غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

واصطحب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، موسيماني وجهازه المعاون في جولة شاملة لغرفة ملابس الفريق، والجيم، والساونا، وغرفة الاجتماعات، وقاعة المحاضرات.

وأعلن النادي الأهلي أمس تعيين موسيماني وجهازه المعاون لقيادة فريق الكرة لمدة موسمين.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *