تعد مباراة الهلال والعين اليوم الثلاثاء واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم في قارة آسيا، خاصة جماهير كل من نادي الهلال السعودي ونادي العين الإماراتي، ويسعى كل فريق لإثبات نفسه وفرض شخصيته في اللقاء، الذي يعد واحد من أهم وأقوى اللقاءات الموجودة في البطولة.

 

وتأمل جماهير السعودية خاصة جماهير الرياض العاشقة لفريق الهلال السعودي أن ترى أداءا ممتعا ومميزا من فريقها الذي طالما اعتاد على إمتاعهم في معظم مبارياته، خاصة أن الفريق يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين.

 

مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

ويستضيف نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء نادي العين الإماراتي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، ويقع الفريقين في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا كل من فريق الريان القطري، وفريق استقلال طهران الإيراني، ويسعى نادي الهلال لاستغلال عدة عوامل منها الأرض والجمهور وخبرات لاعبيه في وضع هدف مبكر للضغط على الخصم من بداية اللقاء، ومن ثم التحكم في المباراة.

مباراة الهلال والعين

على الجانب الأخر يدخل نادي العين الإماراتي اللقاء، ويعلم جيدا أهمية وخطورة نادي الهلال السعودي خاصة على أرضه ووسط جماهيره، ويسعى نادي العين لسد كل الثغرات الموجودة في فريقه أثناء اللقاء، ومحاولة خطف الثلاث نقاط من السعودية أو على أقل تقدير الخروج بنقطة من قلب الأراضي المقدسة.

 

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال ِآسيا

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد مباراة الهلال والعين في بطولة دوري أبطال آسيا، وينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، توقيت دولة العراق، وتوقيت دولة قطر، والتاسعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة للقاء

وبخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وشبكة قنوات الكأس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3، والكأس 3.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره مسابقة التوقعات الجديدة، توقع نتيجة مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

في انتظار إرسال مشاركاتكم في التوقعات قبل بداية اللقاء، سيتم وقف التعليقات من لحظة بداية المباراة.

نتيجة اللقاء

واستطاع فريق العين الخروج بنقطة من الأراضي السعودية بعدما انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين