موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، تعود منافسات الدوري الإسباني مرة أخرى بعد انتهاء مشاركة الفرق الإسبانية من خوض مبارياتها الأوروبية سواء في بطولة دوري أبطال أوروبا ، والذي يشارك فيها برشلونة وريال مدريد وأتليتيكو مدريد وأشبيلية، أو في بطولة الدوري الأوروبي، والذي يتواجد كل من نادي اتليتك بلباو، فياريال، ريال سوسيداد.

موعد مباراة برشلونة

يلاقي الفريق الكتالوني فريق مالاجا في الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني على ملعب الكامب نو غدا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بالتوقيت المحلي ويحتل برشلونة صدارة الترتيب العام لليجا برصيد 22 نقطة من سبع حالات فوز، وتعادل وحيد في الجولة الماضية أمام أتليتيكو مدريد بنتيجة هدف لكل فريق. ويمتلك نادي مالاجا نقطة وحيد من سبع حالات خيارة وتعادل وحيد مع نادي أتليتيك بلباو بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق في الجولة الأسبوع السادس، ولم يحقق الفريق أي فوز حتى الأن ويتزيل ترتيب الدوري

. ويأمل برشلونة في تصحيح المسار، والأبتعاد عن الصدارة بعد التعادل في الجولة السابقة، حيث فارق النقاط بين برشلونة وفالنسيا صاحب المركز الثاني أربع نقاط ، وبين نادي ريال مدريد صاحب المركز الثالث خمس نقاط.

 

موعد مباراة ريال مدريد


ويلعب نادي ريال مدريد أمام فريق إيبار في نفس الجولة ، على معلب النادي الملكي “سانتياجو بيرنابيو” يوم الأحد في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بالتوقيت المحلي لمصر، ويريد رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تحقيق ثلاث نقاط جديد في مسيرة الميرنجي لإستعادة الصدارة مرة أخرى والذي فقدها بعد التعادل مع فالنسيا في الأسبوع الثاني بنتيجة هدفين لكل فريق، والتعادل المفاجئ أمام ليفانتي على ملعب ريال مدريد بنتيجة هدف لكل فريق في الأسبوع الثالث، وخسارة ريال مدريد على أرضه وأمام جماهيره من نادي ريال بيتيس بنتيجة هدف مقابل لاشئ في الأسبوع الخامس من الليجا.

ويمتلك نادي ريال مدريد من النقاط 17 نقطة محتلًأ بهم المركز الثالث من خمس حالات فوز وتعادلين وخسارة وحيدة، بينما يحتل نادي إيبار المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط من حالتين فوز، وتعادل وحيد، وخمس حالات خسارة ، وكان نادي إيبار فاز في الجولة السابقة بنتيجة هدف مقابل لاشئ على نادي ديبورتيفو ليجانيس.