رسالة طفل لأمه المتوفيه، تعاطف العديد من زوار الفيس بوك مع رسالة الطفل السعودي لأمه المتوفية والتي جعلت قلوبهم تدمع لرسالته والتي جعلت الكثيرون يتآلمون لرسالته، وقد أعاد تكرارً أنه سوف لن يسئ التصرف وأنه سوف يصبح كما تتنماه والدته ولن يهمل فيما ستطلبه منه، وأنه سيستمع إلي كل ما تقوله له ويتوسل أن تعود أليه من جديد وأنه ا يريد من الدنيا سوى أن تعود أليه والدته وينظر أليها.

ذكرت مجلة سعودية عن مدى الحزن والوجع الذي تآلم به رواد مواقع التواصل الاجتماعي لرسالة طفل لأمه بالسعودية يدعوها أن تعود له من جديد بعد أن توفت وما كتبه لها من كلمات مؤلمة وحزينة قد وصفها الكثيرون بأضعف لحظة يمكن أن يعيشها الإنسان هى لحظة وفاة الأم والتي لا يستطيع أن يصف أحد آلم هذه اللحظة، ولكن هذا الطفل المسكين وصفها بكلمات تدمع لها القلوب.

رسالة طفل سعودي إلي والدته المتوفاة

رسالة طفل سعودي لوالدته المتوفاة

كانت الرسالة تحتوي على تلك الكلمات

ماما انا اكتب هذى الرسالة عشان لما أموت زيك أخد الورقة واوريكي اني ما نسيتك، ديما اصلي وادعي ربي يدخلك الجنة، وحتى واله صرت أكل وأسمع كلام ساره، صرت ما أوسخ البيت، انتي كنتي تقولي أني أوسخ وأتعبك ماما، أنا أسف الله يخليكي أرجعي عيشي معانا، والله وعد أصير أسمع كلامك، وأنظف البيت معاكي، وأخليكي تنامي ما راح أصحيكي من النوم، الله يخليكي أرجعي.

الله يخليكي أرجعي، بهذه الكلمات المؤلمة اختتم الطفل رسالته لوالدته التي يترجى أن ترجع أليه، وقد تعاطف معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص الفيس بوك وتويتر داعيين الله أن يرحم والدته ويصبر قلبه وأن يجمعهم الله في الجنة.

أمي ماتت ومات معها كل شئ

الجدير بالذكر أنه حدث من قبل لطفل أخر كان يؤدي أمتحان اللغة العربية وفي عبارة كتب ” أمي ماتت ومات معها كل شئ” كانت هذه العبارة لطفل يدعى ” محمد عبد الكريم حسن” يبلغ من العمر 11 عاماً بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة في شمال سيناء، عندما كان يؤدي أمتحان اللغة العربية وكان هناك سؤالاً حول الأم ” للأم فضل عظيم على أبنائها….. في هذا الموضوع أكتب فضل الأم عليك وواجبك نحوها” وكان هذه رده على ذلك السؤال، والذي أدمع قلوب العديد من المتابعين وزوار الفيس بوك.