ريهام عبد العفور فنانة شابة استطاعت بموهبتها الفنية أن تثبت مقولة “ابن الوز عوام” فقد ترعرعت في عائلة فنية متمثلة في والدها الفنان أشرف عبد الغفور، ولدت في 9 سبتمبر عام 1978 وتخرجت من كلية التجارة قسم اللغة الانجليزية ولكن حبها للتمثيل صرفها عن مجال دراستها.هذه الفنانة الجميلة كشفت خلال حوار تليفزيوني لها مع الفنانة غادة عادل العديد من الأسرار الخاصة بها وذلك في برنامج”تعشبشاي” على قناة dmc” الفضائية وإليكم تفاصيل الحوار.

ريهام عبد الغفور تكشف لأول مرة عن سبب مقاطعة والدتها لها وسبب شعورها بتأنيب الضمير

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

كشفت  ريهام عبد الغفور أنها كثيرا ما تشعر بتأنيب الضمير وخاصة أنها كثيرا ما تشعر أنها مقصرة في حق أولادها بسبب إلتزاماتها بأعمالها الفنية، مشيرة أنها بطبيعتها شخصية لوامة لذلك تحرص على اعطاء أبنائها على قدر الإمكان جزءً كبيرًا من وقتها حتى لو كان ذلك على حساب نفسها وصحتها.

كما كشفت أيضا أن والدتها قاطعتها لمدة شهركامل دون أى كلام بينهما بسبب قيامها بدور راقصة في مسلسل”حارة اليهود” على الرغم من أنها كانت ترتدي بدل رقص متحفظة ودائما ما كانت تطلب من مصممة الملابس أن تجعلها محتشمة كما أوضحت أنها لم تقدم خلال المسلسل وصلات رقص لأنها لا تجيد الرقص الشرقي من الأساس.

وأوضحت أن ما زاد الأمر سواء بينها وبين والدتها أن احدى صديقات والدتها كأنت تتصل بها وتقول ها كيف لابنتها أن تقوم بدور راقصة وترتدي ملابس الراقصات، فلم تستوعب والدتها الأمر واعترضت على هذا الدور وقاطعتها 30 يوما.

سر تخلي ريهام عبد الغفور عن شعرها

بدت ريهام عبد خلال الحلقة بـ”نيولوك” جديد حيث أصبح شعرها قصير جدا وعندما سألتها غادة عادل عن سر هذا اللوك الجديد أجابت أن السبب هو شخصية “فيفي” التي جسدتها في مسلسل “لا تشرق الشمس” موضحة أنها كانت بالساحل الشمالي واضطرت للم شعرها بسبب الرمال وحرارة الشمس ووجدت أنها تشبه شخصية “فيفي” عندما كانت تنظر في المرآة لذلك قررت ات تتخلى عنه وتقصر شعرها.